Skip to main content

يقع فندق سافير سيتي في ميدان النافورات في وسط مدينة باكو، وهو مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من قلعة الفتاة.
تضم الغرف الفسيحة والمكيّفة ثلاجة وتلفزيون مع قنوات الكابل وشرفة.

يضم مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في المطعم المتوفر في مكان الإقامة.

يبعد فندق سافير سيتي مسافة 1 كم من مسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه، كما يقع مطار حيدر علييف الدولي على بُعد 19 كم من مكان الإقامة.

يمكن اعتبار “سافير سيتي” الإبداعي الذي أطلقته مجموعة فنادق سافير بأنه حقاً واحد من أكثر الفنادق المتنوعة في العاصمة الأذربيجانية، كما تم اختيار الموقع لسبب وجيه – حيث يقع الفندق في قلب العاصمة الحيوي، وعلى بُعد بضعة أمتار من ميدان النافورات الشهيرة.

يمكنك في المرة القادمة التي تزور بها فندق “سافير سيتي” التعرف عن قرب على التصاميم الداخلية المذهلة ذات الطراز الكلاسيكي، كما يتفق معظم ضيوف مكان الإقامة على أن الفندق يشبه تصميم المتحف، وذلك نظراً لأناقته وعظمته الراقية، فيما سيبذل مكان الإقامة جهده لجعل إقامتك في فندق “سافير سيتي” لا تُنسى.

Leave a Reply