Skip to main content

تعتبر باكو في أذربيجان واحدة من الوجهات السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ويسعى كل سائح للإقامة في فندق Promenade Hotel Baku فإنه يعد افضل فندق خمس نجوم في العاصمة باكو أذربيجان. إذا كنت تبحث عن فندق يقدم أجواء هادئة وراحة مثالية فهذا الفندق بكل تاكيد يناسبك. 

يعتبر فندق Promenade Hotel Baku في باكو، أذربيجان، واحدًا من أهم الفنادق في المنطقة، والذي يتميز بعدة خصائص تجعله قبلة المسافرين لقضاء إقامة مريحة. كما انه يتمتع بعدة أنواع من الغرف الفريدة من نوعها، حيث تحتوي كل منها على مميزات مختلفة تناسب جميع الأذواق. كما يحتوي الفندق على العديد من المرافق المميزة التي تجعل الإقامة فيه ممتعة للغاية.

يقع هذا الفندق في قلب المدينة ويوفر الكثير من الراحة والسلامة لجميع النزلاء. كما أن الغرف التي يقدمها تلبي احتياجات الجميع، من العائلات إلى المسافرين بمفردهم. في هذا المقال، سنتعرف على مميزات أفضل فندق العاصمة باكو، وأنواع الغرف المتاحة، ومميزات كل منها، بالإضافة إلى أهم المرافق التي يقدمها الفندق للنزلاء. لذلك، لا تفوت هذه الفرصه و اكمل قراءة المقال حتى تستمتع بهذه الرحلة المشوقة. 

موقع فندق Promenade Hotel Baku في أذربيجان 

يحتل فندق Promenade Hotel Baku موقعًا مميزًا في 13b شارع نفتشلر، باكو، أذربيجان. مما يجعله قريبًا من العديد من الأماكن السياحية والمعالم الهامة في المدينة. كما ان موقعه يعد مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف المنطقة. كما أنه قريب من العديد من وسائل المواصلات مثل محطات المترو Icherishekher Metro Station والتي تبعد عن الفندق مسافة 450 متر فقط. 

بالإضافة إلى ذلك، تبعد محطة قطارات باكو عن الفندق مسافة 2.1 كم. بالإضافة إلى ان مطار حيدر علييف الدولي قريب من الفندق ايضًا حيث يبعد مسافة 21 كم. ومن اهم واشهر الاماكن السياحية في مدينة باكو هو متحف السجاد. الذي يوفر فرصة للاستمتاع بأعمال يدوية مدهشة يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر ويبعد عن الفندق مسافة 550 متر فقط. 

هناك اماكن اخرى مميزة يمكنك زيارتها والاستمتاع بها مثل Fountains Square والذي يبعد عن الفندق مسافة صغيرة تقدر ب 700 متر. يوجد ايضًا برج Flame Towers والذي يمكنك الوصول إليه بعد تخطي مسافة 1000 متر من الفندق. بالاضافة الى ذلك يمكنك الوصول إلى Maiden Tower سيرًا على الأقدام فهو لا يبعد سوى 200 متر عن الفندق. والاهم من كل هذا وكثر ما يميز موقع الفندق فعلا هو إطلالته الساحرة. 

بالإضافة إلى كل هذا فإنه ايضًا قريب من منطقة التسوق الرئيسية. حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل المطاعم والمقاهي في المدينة. كل من هذه الأماكن السياحية الشهيرة بالقرب من الفندق بمسافة مشي قصيرة، مما يوفر لك الفرصة للاستمتاع بهذه المعالم الفريدة للمدينة بسهولة. باختصار، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في باكو، فإن فندق Promenade Hotel Baku يعد من أفضل فنادق الخمس نجوم في أذربيجان. 

فندق Promenade Hotel Baku ( اسهل طريقة حجز )

فندق Promenade Hotel Baku

مرافق افضل فندق خمس نجوم في أذربيجان

ما هي أهم المرافق المتوفرة في فندق Promenade Hotel Baku في باكو، أذربيجان؟ في هذه القائمة، سنستكشف كل المرافق المتوفرة في هذا الفندق الفخم ونشرح كل منها بشكل مفصل. 

  • خدمة الواي فاي المجاني : ستشعر بالارتياح عند الحصول على خدمة الواي فاي المجانية في فندق Promenade Baku، حيث يمكنك الاتصال بشبكة الإنترنت في أي وقت وأي مكان داخل الفندق وذلك بدون أي تكاليف إضافية.
  • خدمة نقل المطار : يوفر أفضل فندق في أذربيجان خدمة نقل المطار للنزلاء، وهي ميزة رائعة لعدم القلق بشأن تأمين وسيلة نقل من أو إلى المطار، والتي ستساعدك على الوصول إلى الفندق بأسرع وقت ممكن.
  • خدمة الاستقبال : في فندق بروميناد في مدينة باكو بأذربيجان، ستجد خدمة استقبال متميزة. يتميز الموظفون بالودية والاحترافية ويتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. تأكد ستحصل على خدمة ممتازة من الموظفين ذوي الخبرة العالية.
  • خدمة تنظيف الغرف : سيتم تنظيف غرفتك بالكامل في كل يوم. يتم تنظيف الحمام وتغيير المناشف والأغطية بشكل دوري لضمان راحة إقامتك. سيتم تجهيز غرفتك بكل ما تحتاجه للبقاء فيها.
  • مطعم عالمي : يتم تقديم أغلب أنواع المأكولات من جميع أنحاء العالم سواء الأمريكية والبحرية والتركيه والمحلية و الاسيويه والاوربيه والعالميه ايضًا. مما يعني أنك ستجد جميع أنواع الأكلات التي تفضلها في بلدك او تود تجربتها، كما انك ستحصل على وجبات صحية وشهية وستكون راضيا عن تجربة تناول الطعام الخاصة بك.

باختصار، يعتبر فندق بروميناد في مدينة باكو بأذربيجان مكان رائع للإقامة، يتوفر به جميع المرافق الضرورية التي تحتاجها. سواء كنت تبحث عن خدمة استقبال ممتازة أو نظافة الغرف الجيدة او موقف السيارات الآمن أو خدمة الطعام الجيدة، فسوف تجدها هنا في فندق بروميناد. لذلك، لا تتردد في حجز إقامتك وستكون راضيا تماما عن تجربتك الخاصة.

فندق Promenade Hotel Baku

غرف فندق Promenade Hotel Baku في باكو أذربيجان 

تعتبر غرف فندق Promenade Hotel Baku من أفضل الغرف التي يمكنك الإقامة فيها في باكو. فهي تتميز بتصميم رائع ومتناسق يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء. تحتوي هذه الغرف على كل ما تحتاجه لقضاء إقامة مريحة، حيث يتميز السرير بأنه نظيف ومريح، وتحتوي الوسائد على مستوى عالٍ من الراحة. 

تقدم الغرف إطلالات رائعة على المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بشروق الشمس وغروبها، كما تضم كل غرفة في الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية وخدمة الواي فاي المجانية، ويضم كل حمام منتجات استحمام مجانية وحوض استحمام. من خلال اراء العملاء، فإن أكثر ما يميز الفندق هو غرفه الفسيحة والعصرية لذلك سوف نوضح لكم أنواع الغرف ومميزات كل منهم : 

  • غرفة ديلوكس

يعد فندق Promenade Hotel Baku في باكو، أذربيجان، وجهة فخمة لقضاء عطلة رائعة. يوفر الفندق غرف ديلوكس واسعة تتميز بأثاث جديد وتصميم فاخر. تتميز غرف الديلوكس بمساحة فسيحة تتيح لك الراحة والاسترخاء أثناء إقامتك في الفندق. كما يتميز التصميم الداخلي للغرف بألوان هادئة وجذابة وإضاءة جيدة تجعلك تشعر بالراحة والهدوء في الغرفة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الغرفة بمحتويات حصرية مثل غلاية كهربائية وأكواب، وأيضًا تلفزيون بحجم كبير تجعل إقامتك أكثر متعة. كما تتمتع الغرفه بمساحة واسعة تبلغ 30 متر مربع، لذلك فان هي من أكثر الغرف التي يفضلها النزلاء. يمكنك الحجز بكل سهولة من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب. 

فندق Promenade Hotel Baku ( اسهل طريقة حجز )

فندق Promenade Hotel Baku

  • جناح تنفيذي

إذا كنت تبحث عن راحة فائقة في جناح تنفيذي عالي الجودة في فندق Promenade Hotel Baku في باكو، فأنت تتقن فن البحث والاختيار. يوفر الجناح الفخم مساحة واسعة تصل إلى 54 متر مربع ويوفر الكثير من الراحة والخصوصية. يتميز التصميم الحديث للجناح بألوان هادئة وأنيقة ومريحة جدًا. كما يتميز بإطلالة جميلة على المدينة الرائعة من النافذة، كما أنه يوفر كل الوسائل الحديثة التي تبحث عنها. 

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغرفة على أثاث جديد وحديث وتقنيات حديثة مثل تلفزيون فائق الجودة بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني وآلة صنع القهوة والشاي وميني بار، إضافة إلى حمام كبير مع مستحضرات تجميل فخمة. في المجموع، فإن الإقامة في جناح تنفيذي في فندق Promenade Hotel Baku في باكو أذربيجان هي تجربة ممتعة وجميلة لأفضل الخدمات والرفاهية بأفضل الأسعار. 

  • غرفة اقتصادية 

إذا كنت تبحث عن غرفة اقتصادية في فندق Promenade Hotel Baku في باكو ، فيمكننا أن نؤكد لك أنها تحتوي على جميع المرافق اللازمة للإقامة المريحة. تحتوي الغرفة على أسرة مريحة ومناسبة للنوم المريح بعد يوم مليء بالنشاطات السياحية، كما يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية للاستمتاع بالترفيه في أوقات الراحة.

كما تحتوي الغرفة على حمام خاص بها و مزود بلوازم الاستحمام الأساسية لراحة النزلاء، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. يتوفر خدمة الغرف في أي وقت يحتاج إليه الضيوف، وخدمة نقل المطار متاحة عند الطلب. هذه الغرفه مناسبه لفرد واحد ومساحتها تبلغ 20 متر مربع. لذلك فهو يعد افضل فندق خمس نجوم في باكو واذربيجان بشكل عام. 

اقرا ايضًا : برنامج سياحي في أذربيجان ( 8 أيام 7 ليالي ) ( باكو – غابالا—قوبا )

فندق Promenade Hotel Baku

  • غرفة سوبيريور

يعتبر فندق Promenade Hotel Baku في باكو، أذربيجان من الفنادق الفاخرة الرائعة التي توفر لك غرف سوبيريور رائعة ومميزة عن باقي الفنادق. تحتوي الغرف على شرفة خاصة حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة لمدينة باكو. تشمل محتويات الغرف على الة صنع القهوة والشاي وميني بار. من بين الميزات الرائعة التي يقدمها الفندق هي الأسرّة الفخمة والمريحة التي تمنحك نومًا هنيئًا ومريحًا. 

كما أن الحمامات مجهزة بجميع أنواع اللوازم الشخصية التي قد تحتاجها. تبلغ مساحة هذه الغرفة 28 متر مربع. كما تحتوي هذه الغرفه على مكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وإنترنت عالي السرعة بالإضافة إلى خزنة تصلح لوضع الأشياء الثمينة الخاصة بك. وهي مثالية للاسترخاء والاستمتاع حيث يمكنك الحصول علي وجبة إفطار لذيذة تتكون من مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. 

  • جناح كينغ

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومتميزة في فندق Promenade Baku في باكو، فجناح كينغ هو الاختيار المثالي لك. يتميز الجناح بمساحته الواسعة التي تصل إلى 62 متر مربع و تصميمها الأنيق الذي يتيح لك الراحة والاسترخاء. يحتوي الجناح على غرفة معيشة رحبة وأنيقة وغرفة نوم ملكية ، كما يحتوي على شرفة خاصة مع إطلالات جميلة على المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجناح على حمام فاخر يتضمن كل ما تحتاجه، بالإضافة إلى بعض منتجات التجميل المخصصة، مما يجعل التجربة أكثر رفاهية. أيضا، يوفر الجناح خدمة الواي فاي المجانية، مما يمنحك الاتصال بالعالم خلال إقامتك. 

في الخلاصة، يمكن القول بأن أكثر ما يميز فندق Promenade Baku، هو الغرف الفاخرة ومساحتها الواسعة وأنها مصممة بشكل احترافي يجعلك تسترخي وتستمتع باقامتك. يمكنك الحجز من خلال موقعنا، حيث اننا نقدم اسعار تنافسيه جدًا وهي تعتبر الارخص كما أن الأسعار تشمل ضريبة الفندق والمدينة، لا تضيع المزيد من الوقت واضغط على ايقونة الواتس اب

فندق Promenade Hotel Baku ( اسهل طريقة حجز )

فندق Promenade Hotel Baku

مميزات فندق Promenade Hotel Baku باكو أذربيجان 

عند السفر إلى باكو في أذربيجان، يمكنك الاستمتاع بخدمات فندق Promenade Hotel Baku والتمتع بالمميزات التي يوفرها. وفيما يلي سوف نعرض لكم قائمه بأهم المميزات التي يتمتع بها افضل فندق في أذربيجان : 

  • المناظر الرائعه : قد لا تهتم بالإطلالة فقط، ولكن قد تفضل قضاء الوقت في الهواء الطلق والتمتع بأشعة الشمس الذهبية التي تبدو مشرقة في باكو. توفر الغرف في فندق Promenade Hotel Baku شرفات كبيرة ومفروشة تسمح بالاسترخاء والاستمتاع بجو البحر المنعش.
  • موقع مثالي : يقع فندق Promenade بجوار المدينة القديمة، مما يعني أن الضيوف يمكنهم الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية المشهورة. البوليفار وخليج المدينة موجودان على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، والصالة الرياضية الوطنية ومرفأ باكو وجزيرة ناميران قريبة أيضاً.
  • الغرف الفخمة والواسعة : تتميز غرف فندق Promenade Hotel Baku بالأناقة والراحة، وتحتوي على ميزات عديدة، مثل تلفزيون بشاشة مسطحة، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة صنع الشاي والقهوة. كما تتوفر غرفة للجلوس والاسترخاء للضيوف.
  • الأسعار المنافسة : يوفر أفضل فندق خمس نجوم في باكو أذربيجان أسعار تنافسية ومناسبة للمسافرين من مختلف فئات الدخل، كما يوفر الفندق خصومات وعروض خاصة للنزلاء المتكررين و للحجوزات المبكرة. ويمكنك الحصول على خصم أكبر الحجز من خلال التواصل بنا عبر الواتس اب.
  • الموظفين المتعاونين : يحرص فريق العمل في افضل فندق خمس نجوم بأذربيجان على توفير أفضل الخدمات وتلبية جميع احتياجات النزلاء، كما يتميز الموظفون بالتعاون والودية، ويتمتعون بمهارات عالية في التعامل مع الضيوف.

بكل اختصار، يوفر فندق Promenade Hotel Baku كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة في مدينة باكو، سواء كنت تزور المدينة للعمل أو للاستكشاف. قم بالحجز الآن وتمتع بإقامة فاخرة وراحة مضمونة. 

خاتمة المقال 

نعتقد أن من الأفضل أن تأتي وتزور فندق بروميناد في باكو وتجربة الرفاهية والخدمة الرائعة التي يقدمها الفندق. نصل إلى نهاية مقالتنا عن فندق Promenade Hotel Baku في باكو، إذا كان لديك أية إضافات أو أسئلة، يرجى ترك تعليقك في المربع أدناه وسنكون سعداء بالإجابة عليها في أقرب وقت ممكن. نراك قريبًا في مقال اخر عن فندق اخر، الى اللقاء. 

اقرا ايضًا : فندق هيلتون باكو اذربيجان ( اسهل طريقه حجز )

اقرا ايضًا : فندق Mogan Hotel Baku ( احجز بكل سهوله )